اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القائد الصدر : تظاهرة اليوم هي صوت الشعب العراقي والشهداء والسجناء والمظلومين

أكد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)، أن تظاهرة اليوم في ساحة التحرير وسط بغداد "المطالبة بالإصلاحات" هي صوت الشعب العراقي والشهداء والسجناء والمظلومين.
وقال القائد الصدر في كلمة له خلال مشاركته بالتظاهرة المليونية في ساحة التحرير وسط بغداد إن "هذا الصوت الذي اسمعه هو صوت الأرامل واليتامى، وهو صوت الشهداء وصوت المهجرين والمهاجرين وصوت السجناء الأبرياء"، مبينا انه " صوت الوطن والمواطن وصوت الأقليات والأغلبية وصوت الشيعة المظلومة وصوت كل طالب للإصلاح".
وشدد سماحته ، على ضرورة بأن "يعلو هذا الصوت على كل فاسد ولابد ان يعلو على صوت كل محتل وداعشي بغيض"، مبيناً أن "صوتكم صوت المقاومة والجهاد والجيش الباسل والأجهزة الأمنية والحشد البطل".
ووصل سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) الى ساحة التحرير وسط بغداد، للمشاركة في التظاهرة المليونية التي دعا اليها لطرد الفاسدين والاصلاح الحكومي.
وطالب ملايين المتظاهرين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد بطرد الفاسدين من جميع مفاصل الدولة العراق ومحاسبة سراق المال العام.
كما طالبت الجماهير المليونية في ‫‏ساحة التحرير وسط العاصمة ‫ ‏بغداد بتنفيذ الاصلاحات التي دعا اليها سماحة القائد ‫‏السيد مقتدىالصدر ( نصره الله ) في بيانه الاصلاحي .
وارتفعت اصوات الجماهير بهتافات ( نعم للعراق ) ( نعم للاصلاح) ( كلا للفساد ) لترسل رسالة واضحة مفادها ان وقت الاصلاح حان على يد طالب الاصلاح سماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( نصره الله ).

وانطلقت صباح اليوم تظاهرة مليونية في ساحة التحرير وسط بغداد دعا اليها سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله).

  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :