اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القائد الصدر: اليوم رئيس الحكومة على المحك بعد "انتفاضة الشعب"

اعتبر سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) ، أن رئيس الحكومة حيدر العبادي قد أصبح "على المحك" بعد انتفاضة الشعب، فيما شدد على ضرورة التزامه بالإصلاح الجذري و"ليس الترقيعي".
وقال القائد الصدر في كلمة له خلال مشاركته بالتظاهرة المليونية في ساحة التحرير وسط بغداد، "اليوم رئيس الحكومة على المحك لاسيما بعد ان انتفض الشعب"، لافتا الى أن "الشعب انتفض وما زال منتفضا وسيبقى منتفضا وسيستمر على هذه الانتفاضة".
وأضاف سماحته أنه "بعد ان مكنا رئيس الحكومة من الإصلاحات كوانا، واليوم هو ملزم بالإصلاح الجذري لا الترقيعي"، مشددا باللهجة العراقية، "بعد ما تعبر علينا".
ووصل سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) الى ساحة التحرير وسط بغداد، للمشاركة في التظاهرة المليونية التي دعا اليها لطرد الفاسدين والاصلاح الحكومي.
وطالب ملايين المتظاهرين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد بطرد الفاسدين من جميع مفاصل الدولة العراق ومحاسبة سراق المال العام.
كما طالبت الجماهير المليونية في ‫‏ساحة التحرير وسط العاصمة ‫ ‏بغداد بتنفيذ الاصلاحات التي دعا اليها سماحة القائد ‫‏السيد مقتدىالصدر ( نصره الله ) في بيانه الاصلاحي .
وارتفعت اصوات الجماهير بهتافات ( نعم للعراق ) ( نعم للاصلاح) ( كلا للفساد ) لترسل رسالة واضحة مفادها ان وقت الاصلاح حان على يد طالب الاصلاح سماحة السيد القائد مقتدى الصدر ( نصره الله ).

وانطلقت صباح اليوم تظاهرة مليونية في ساحة التحرير وسط بغداد دعا اليها سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله).
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :