المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القائد الصدر: التظاهرات ليست تعدياً على أحد أو لإزاحة حزب

أكد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) ، الجمعة، أن التظاهرات ليست "تعديا" على أحد أو لإزاحة حزب، لافتا إلى أن صوت الشعب وحده قادر على "إخضاع" السراق.
وقال القائد الصدر (اعزه الله) في كلمة وجهها للمتظاهرين إن "صوت الشعب لم يكن صوت تهديد ابدا"، مشيرا إلى أن "من ظن أن صوت الشعب ضده فهو اشبه بالمثل القائل يكاد المجرم أن يقول خذوني".

وأضاف سماحته أن "هذه التظاهرات العظيمة ليست تعديا على أحد على الإطلاق او لإزاحة حزب"، مشددا على أن "صوت الشعب وحده القادر على اخضاع السراق".
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :