اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

الشيخ العبيدي: الاعتصام ورقة ضغط لدعم العبادي ضد من يريد "عرقلة الإصلاح"


أكد الناطق باسم سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) ، ان الاعتصامات تمثل ورقة ضغط لدعم رئيس الحكومة حيدر العبادي ضد من يريد عرقلة الإصلاح.
وقال الشيخ صلاح العبيدي، إن "دعوة القائد الصدر (اعزه الله) إلى الاعتصام، رسالة واضحة إلى الجهات ذات العلاقة في الحكومة والبرلمان، تؤكد إصرارنا على الإصلاحات"، معتبراً أن "الأهم من إعلان وثيقة الإصلاح من قبل رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، ونيته تغيير مجموعة وزراء، هو تطبيقها فعلاً".
وأضاف الشيخ العبيدي، أن "التيار الصدري يعتزم تحويل تظاهراته إلى اعتصام نهاية الاسبوع الحالي، لزيادة الضغط على صناع القرار والجهات التي تراهن على عنصر الزمن لتفتيت التظاهرات"، مبيناً أن " القائد الصدر يريد أن يبرهن على وجود أكثر من ورقة شعبية للضغط وتحقيق الإصلاح".
وأوضح أن "سماحة السيد القائد (اعزه الله) ، يعد دعوته للاعتصام دعماً للعبادي لتشجيعه على المضي قدماً بتطبيق الإصلاحات"، مؤكداً أن "الأهم هو تطبيق رئيس الحكومة الإصلاح وليس إظهار نواياه الجيدة بهذا الشأن".
وكشف الشيخ صلاح العبيدي، عن "تكليف القائد الصدر لجنة خاصة للإعداد للاعتصام ليكون فاعلاً وليس مجرد تحشيد"، لافتاً إلى أن "التيار الصدري سيعلن عن الخطوات الخاصة بذلك لاحقاً".

وكان سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله)، دعا المتظاهرين إلى الاعتصام أمام بوابات المنطقة الخضراء بدءاً من الجمعة المقبلة وحتى نهاية مهلة الـ45 يوماً التي حددها للحكومة لتنفيذ الإصلاحات.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :