اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القائد الصدر يدعو اللجنة المستقلة المكلفة باختيار الكابينة الحكومية بترشيح شخصيات للهيئات المستقلة والدرجات الخاصة



دعا سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) اللجنة المستقلة المكلفة باختيار الكابينة الحكومية الى ترشيح شخصيات للهيئات المستقلة ولكل الدرجات الخاصة.
وقال القائد الصدر في بيان له  بعد ان اثبتت اللجنة الوطنية لتشكيل الكابينة الوزارية التي تضم وزارء تكنقراط مستقلين نجاحها الباهر... اجد من المصلحة ان تعمل على ترشيح ثلاثة اشخاص لكل هيئة مستقلة ولكل درجة خاصة ولكل سفير وباقي المناصب.
على ان لا اتدخل ولا يتدخل بعملها اي شخص وهي ليست بمثابة مرشحين لنا بل هي بمثابة ترشيح عام لاجل العراق والعراقيين بعيدة عن حزب السلطة وسلطة الحزب الذي طالما يحاول تعميق جذوره وتثبيت منصبه الذي لطالما استغل بغير وجه حق ولطالما اتصف بالفساد وسوء الادارة لا على الصعيد الوزاري بل اعم من ذلك مما تحتها من مناصب او فوق ذلك.
فارجو من تلك اللجنة الموقرة العمل الدؤوب من اجل هذه التشكيلة في مدة اقصاها خمسة واربعون يوماً لنجعلها بين يدي المختصين او البرلمان العراقي ليكون عملها كاملاً ومكتملاً .. سائلاً العلي القدير ان يوفقهم لمرضاته وان يثبتهم على حب الوطن والمواطن...
وفي الختام اوجه شكري الجزيل على اتمامهم للتشكيلة الوزارية المستقلة وعلى ما ابدوه من تعاون فيما بينهم من اجل اتمام المشروع وفي الوقت نفسه ادعو لهم بالتوفيق لاتمام المرحلة الثانية بكل تعاون وشفافية وصراحة مع شعبهم.. والله ولي التوفيق.
في ما يلي نص بيان القائد الصدر (اعزه الله)


  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :