اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

اللجنة العليا للاعتصام الوطني: اعتصاماتنا ستكون أمام المداخل الثلاثة للخضراء ولن نقطع الطرق


أعلنت اللجنة العليا المشرفة على الاعتصام الوطني ، الذي دعا اليه سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) ، ان الإعتصامات ستكون امام البوابات الثلاث للمنطقة الخضراء، وفيما بين أن آلاف المواطنين سجلوا اسماءهم للمشاركة في الاعتصامات، اكد عدم قطع الطرق وانسيابية سير المركبات خلال الاعتصامات.
وقال عضو اللجنة السيد إبراهيم الجابري إن" الاعتصام سيتم امام البوابات الثلاث للمنطقة الخضراء وسيقسم المعتصمين على هذه البوابات، كما ستكون هناك خيم خاصة بالاعلاميين وايضا بالفنانين وخيم للاخوة المسيح وباقي القوميات والديانات الاخرى من دون استثناء".
وأضاف السيد الجابري أن "العمل اللوجستي لهذه الإعتصامات اكتمل وننقل رسالة اطمئنان لكل الشعب ان الطرق لن تغلق وستكون هناك انسيابية طبيعية لحركة السير والمركبات"، مبينا ان"وضع الخيم لن يكون عشوائيا وانما هناك مهندسون مساحون سيعملون على وضع الخيم بشكل يتناسب مع الموقع".

وبين أن "آلاف المواطنين تقدموا اليوم الى مراكز التسجيل لتسجيل اسمائهم والتواجد في مخيمات الاعتصام التي ستنطلق يوم الجمعة القادم"، لافتا الى"تهيئة كل الامور الخاصة اضافة الى توفير وجبات الطعام للمعتصمين ونرحب بكل المعتصمين من كل المحافظات العراقية من دون استثناء".
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :