اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القائد الصدر يدعو السفارات الاجنبية الى الخروج من المنطقة الخضراء

طالب سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) ، اليوم الجمعة، بعض السفارات الاجنبية في المنطقة الخضراء بـ"السكوت" أو الخروج من المنطقة، وفيما أبدى عجبه من التظاهر لدعم اشخاص نددوا بالمقابل بـ"صوت الشعب"،. 
وقال القائد الصدر (اعزه الله) في كلمة وجهها للمتظاهرين والشعب العراقي إن "على الجميع أن يذعن لصوت الشعب سواء من كان في داخل المنطقة الحمراء (الخضراء) من سياسيي العراق أو أفراد حكومته أو من بعض السفارات الأجنبية والتي نطالبها بالسكوت أو الخروج من تلك المنطقة ولاسيما التي تدّعي دفاعها عن المظلومين وأنّى لها هذا".
وأضاف سماحته مخاطباً المتظاهرين "لسنا وإياكم ممن يريد سلطة أو تعدياً على أحد لكن من أمن العقوبة أساء الأدب، والعجب كل العجب من أشخاص تظاهرنا من أجل دعمهم خرجوا ينددون بصوت الشعب".

وبيّن القائد الصدر (اعزه الله) أن " وقفتكم الاحتجاجية قد حصلت على تعاطف داخلي وخارجي لا مثيل له إلا من شرذمة السراق والمنتفعين إلا أن هذا التعاطف لا يجدي وحده بل على الجميع لم الشمل من اجل انتصار ثورة الاصلاح ومن اجل انتصار ثورة المظلوم ومن اجل انتصار ثورة الشعب دون نقطة دم واحدة إلا إذا اقتضت المصلحة تقديم دمي لنجاتكم".
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :