اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

محافظ بغداد يحذر من سراق الأراضي والممتلكات العامة ويدعو الحكومة المركزية إلى التعامل معهم بقوة القانون



حذر محافظ بغداد الأستاذ علي محسن التميمي مجددا من مغبة انتشار عصابات الاستيلاء على الأراضي والممتلكات العامة واستغلالهم الأزمة المالية والسياسية التي يمر بها العراق ، مشيرا إلى ضرورة ان تعي الحكومة المركزية مخاطر تلك العصابات والتعامل معها بقوة القانون ".
وقال التميمي خلال استقباله وفود من مختلف أهالي مناطق العاصمة المتقدمين بشكواهم عن قيام ثلة من العصابات بالاستيلاء على الأراضي العامة دون مسوغ قانوني " ان العراق اليوم يعيش أزمة مالية واقتصادية وسياسية يستغلها البعض من ضعاف النفوس من العصابات والمافيات بالاستيلاء على الممتلكات والأراضي العامة بدون اي مسوغ قانوني او وجه حق حيث يعمدون إلى تزوير السندات لبعض المساحات من الأراضي الحكومية وتقطيعها وبيعها إلى المواطنين بعقود وسندات مزورة ".
وأكد التميمي " ان تلك العصابات لاتختلف عن داعش الارهابي بشيء ، مشيرا الى اننا حذرنا ونحذر مجددا من مغبة انتشار تلك العصابات وتطور عملها دون ردعها من قبل الحكومة المركزية وان على الحكومة ان تقف وقفة حازمة حيال هذه الازمة التي باتت تتوسع ومافيات الفساد وسراق المال العام تتوسع بعملها واستيلائها على ممتلكات الشعب ".

وأردف " ان الحكومة المحلية مستعدة كل الاستعداد للتعاون مع الحكومة المركزية بما يخص حدود العاصمة لتقديم مختلف اشكال الدعم للقضاء على تلك العصابات من مافايت وسراق المال العام ".
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :