المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

سرايا السلام للمجلس الأعلى: التظاهر حق كفله الدستور .. التهديد ليس هو الحل


أكد قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام الحاج نبيل الغزي ان التظاهر حق كفله الدستور للمواطن وان التهديد والوعيد ليس هو الحل، جاء ذلك خلال ترؤسه لوفد من قيادات سرايا السلام في البصرة, اثناء زيارته لمقر المجلس الأعلى الإسلامي في المحافظة لمناقشة سبل توحيد كلمة الجماهير البصرية ودعم القوات الأمنية واستطلاع الوضع الأمني والسياسي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة كيفية توحيد الكلمة والموقف لمحاربة الفتنة بين أبناء المجتمع البصري، خصوصاً وان العراق يعيش حالة حرب مع دواعش القتل ودواعش الفساد، فيما  أكد قائد الفرقة الخامسة لسرايا السلام أن التظاهر حق كفله الدستور للمواطن وان التهديد والوعيد ليس هو الحل بل تقديم الخدمات وتوفير الأمن, هو السبيل لإرضاء المواطن .
من جانبه شكر رئيس المجلس الأعلى في البصرة احسان الكناني زيارة وفد سرايا السلام لزيارته وجهوده المبذولة في محاربة الفتنة، داعياً الجميع إلى توحيد صفوفهم من اجل الوقوف بوجه الفساد والمفسدين وطرد عناصر داعش أعداء العراق الذين عاثوا في الأرض الفساد.

وأكد رئيس المجلس الأعلى في البصرة رفض المجلس لأي تصريح أو موقف يحاول منه بعض الأشخاص زرع فتيل الفتنة وتشتيت الكلمة، مثمناً في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي تقوم بها قيادات التيار الصدري وسرايا السلام في جبهات القتال والإصلاح في عموم العراق.

  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :