اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

سرايا السلام: أهمية الطوق الذي يشكله "سور ‫‏كربلاء" لحماية الفرات الأوسط

أكد قائد الفرقة الثالثة لسرايا السلام المهندس أبو مصطفى الخزعلي على أهمية الطوق الذي يشكله سور ‫‏كربلاء المقدسة من حماية لمناطق الفرات الاوسط ، جاء ذلك خلال مرافقته لمسؤول هيئة الرقابة والمتابعة الحاج أبو حسن الشمري في تفقد القطعات العسكرية المرابطة لسرايا السلام في قاطع عمليات ‫‏سور كربلاء المقدسة .
وجرى خلال الجولة الإطلاع على حجم الامكانيات المتوفرة وطبيعة ماتعيشه مناطق السور ( الرفيّع والرحالية وأحمد ابن هاشم وعين التمر ) والجاهزية والاستعداد لأي طارئ ، فيما بيّن الخزعلي أهمية الطوق الذي يشكله سور ‫‏كربلاء المقدسة من حماية لمناطق الفرات الاوسط .
وعلى الصعيد ذاته فقد زار الحاج الشمري قيادة الفرقة الثالثة ، وإلتقى بعدد من مسؤولي الفرقة ، مُطلعاً على طبيعة سير العمل العسكري والاداري في محافظات الفرات الأوسط وحجم التنسيق بينهم وبين قيادة الفرقة .

من جانب آخر اطلع الحاج أبو حسن بمعية الوفد المرافق له وقائد الفرقة خلال زيارة ميدانية لمقر معسكر الامام الحسين (عليه السلام) إطلع على منهج التدريب فيه ، مُشيداً بكل الجهود التي تبذلها الفرقة بقياداتها وكوادرها من أجل التقدم والرُقي في سبيل تطوير الإمكانيات العسكرية والمهارات القتالية لدى الفرد المجاهد .
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :