اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

الهيئة السياسية للتيار الصدري وكتلة الأحرار يؤكدان التزامهما بتوجيهات القائد الصدر ومبادئ الخط الصدري


عقدت الهيئة السياسية برئاسة النائب الأول لرئيس الهيئة السياسية الشيخ محمد الموصلي وعضوية الأستاذ أمير الكناني مسؤول ملف مكاتب الأحرار في المحافظات  اجتماعها الدوري  لمدراء كتلة الأحرار في كافة المحافظات وتناول الاجتماع عدة محاور منها الشأن السياسي العام للبلد والمعارك الجارية في قاطعي الفلوجة ونينوى.
وأشادت الهيئة السياسية بالانتصارات التي حققها ابطال القوات المسلحة والحشد الشعبي والعشائر، كذلك الدور المتميز لسرايا السلام بتأمين جزيرة سامراء وقطع الإمدادات على تنظيم داعش الارهابي ومحاصرته في قاطع الفلوجة.
كما تناول الاجتماع دراسة بيانات سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) اعزه الله وخصوصا المتعلقة بمشروع الإصلاح، فيما شكرت الهيئة السياسية أعضاء كتلة الأحرار لما قدموه من دعم لوجستي لسرايا السلام وكذلك للتظاهرات المركزية  التي خرجت للمطالبة بالإصلاح في بغداد، وتم التأكيد على استمرار استقبال المواطنين في مكاتب الأحرار لقضاء حوائجهم ، مع إدامة التواصل مع القوى السياسية المؤمنة بمشروع الإصلاح لوضع رويا مشتركة.
إلى ذلك إدانة كتلة الأحرار الحادث الإجرامي  الذي تعرض له الأستاذ حميد الغزي رئيس مجلس محافظة ذي قار وطالبت الأجهزة الأمنية ببذل الجهود لكشف الجناة وإحالتهم إلى القضاة .
فيما أشاد المجتمعون بمشروع الصدر التعليمي الذي قادته مكاتب الأحرار في كافة المحافظات والإقبال عليه من قبل الطلبة أبناء المحافظات كافة والذي بلغ المنخرطين فيه عشرات آلاف مع التأكيد على استمراره  للأعوام القادمة.

وفي الختام أكد المجتمعون التزامهم بمبادئ الخط الصدري ودعم مشروع الإصلاح وتوجيهات سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله).

  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :