المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

أعضاء مجلس سامراء ومدراء دوائرها يشكرون القائد الصدر على مواقفه الوطنية ونشره لروح المحبة والوئام بين أبناء القضاء



شكر أعضاء مجلس قضاء سامراء المقدسة ومدراء الدوائر الخدمية والحيوية في القضاء سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) على مواقفه الوطنية و نشره لروح المحبة والوئام بين أبناء القضاء، جاء ذلك خلال زيارتهم لمسؤول عمليات  ‏سامراء المقدسة  لسرايا السلام الحاج أبو جعفر الزيدي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع الأمني في سامراء ومدى ارتياح المواطنين لنشر الأمن والأمان ورجوع الحياة الطبيعية في المدينة ، كما طرحوا بعض المعوقات والمشاكل في بعض الدوائر كالصحة والزراعة والكهرباء والماء والمجاري .
ورحّب الزيدي بهذه الزيارة وشكرهم، واستمع إلى مشاكلهم و وعدهم  بالسعي لحلها قدر المستطاع، مؤكدا نحن جئنا من أجل خدمة العراق والعراقيين والمدينة المقدسة سامراء ولندفع عنها شر شذاذ الافاق وطردهم  .
فيما بارك أعضاء مجلس سامراء ومدراء دوائرها للقائد الصدر (نصره الله) على هكذا رجال ابطال عراقيين شرفاء بذلوا الغالي والنفيس من اجل نشر السلم والسلام والامان في عراقنا الجريح عامة وسامراء المقدسة خاصة ، شاكرين للابطال المرابطين المجاهدين من  ‏سرايا السلام  لما قدموه للمدينة والى المواطنين.

وترحم أعضاء مجلس سامراء ومدراء دوائرها على الشهداء السعداء الذين سقطوا من أجل تحرير سامراء وجزيرة سامراء والاسحاقي، موصين بإيصال شكرهم وسلامهم إلى سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله)




  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :