اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

تنفيذاً لتوجيهات القائد الصدر.. القسم الاجتماعي يتواصل مع مكونات الشعب العراقي


تنفيذاً لتوجيهات سماحة السيد القائد مقتدى الصدر(اعزه الله) وفي إطار التواصل مع جميع مكونات الشعب العراقي الواحد، كان للقسم الاجتماعي الدور الريادي من خلال جملة زيارات ونشاطات قام بها على مستوى المحافظات العراقية.
 حيث زار وفد مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة النجف الاشرف، الشيخ محمود شاكر أبو جزره شيخ عشيرة الكلابيين في المحافظة وقد دار الحديث خلال الزيارة حول الأوضاع العامة والتأكيد على وحدة التراب العراقي ونبذ إي أجندات لتقسيم البلاد ومحاربة إي محاولة لتفتيت اللحمة الاجتماعية تحت إي مسمى .
كما قام مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة البصرة بتقديم كتاب شكر وتقدير إلى الشيخ مؤيد الصابئي شيخ الطائفة الصابئية في شمال البصرة, وذلك لجهوده المبذولة ومواقفه المشرفة لدعم مشروع الإصلاح الوطني الذي دعا إليه سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) .
وفي الإطار ذاته قام المجلس بتقديم كتاب شكر وتقدير إلى الشيخ جعفر هندي المنصوري احد شيوخ عشيرة بني منصور في محافظة البصرة , وذلك لجهوده المبذولة ومواقفه المشرفة لدعم مشروع الإصلاح الوطني لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله ) سائلين المولى القدير ان ينصر العراق وأهله على أهل الظلم والفساد.
كما زار وفد مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة كربلاء المقدسة مضيف الشيخ حسين الشاوي احد شيوخ عشائر عبيد وقد دار الحديث خلال الزيارة حول الأوضاع العامة والتأكيد على وحدة التراب العراقي ونبذ إي أجندات لتقسيم البلاد.

فيما قام مخول القسم الاجتماعي في محافظة النجف الاشرف فلاح الشمري بزيارة المواطن ماهر صباح الكعبي في سكنه بمنطقة حي الرحمة لمتابعة علاجه حيث أصيب بجلطة، كما زار الجريح محمد داغر في مستشفى الحكيم لمتابعة حالته الصحية والاشراف على علاجه.






  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :