اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

عشائر بغداد تعلن تأييدها لمشروع القائد الصدر الإصلاحي وتستنكر تصريحات "شيوخ الإسناد"


برعاية وإشراف القسم الاجتماعي لمكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره)، أقيم على حدائق مؤسسة الشهيدين الصدرين لشؤون الشهداء في بغداد / البلديات مؤتمر لعشائر بغداد الأصيلة لدعم مشروع الإصلاح الوطني الشامل الذي أطلقه سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله).
وابتدأ المؤتمر بقراءة سورة الفاتحة على أروح شهداء العراق، ثم ألقى مدير مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) بغداد والمحافظات الشمالية كلمة شكر فيها شيوخ العشائر لوقفتهم المشرفة في التظاهرات والاعتصامات التي دعا لها راعي الإصلاح سماحة السيد القائد مقتدى الصدر(اعزه الله).
بعدها كلمة عشائر بغداد ألقاها الشيخ مرتضى ال قمندار، التي أكد فيها على دعم العشائر لمشروع القائد الصدر الإصلاحي والمتظاهرين لمحاربة الفساد والمفسدين ومساندة قواتنا الأمنية البطلة والحشد الشعبي في محاربتهم لزمر الإرهاب الدواعش.

كما استنكرت عشائر بغداد الأصيلة تصريحات بعض ممن يسمون بـ"شيوخ الإسناد" وتصريحاتهم الفضفاضة ومحاولتهم الدفاع عن الفساد والمفسدين، بعدها ألقى الأستاذ جاسم الحلفي كلمة نيابة عن اللجان التنسيقية للتظاهرات شكر فيها شيوخ العشائر لوقفتهم الرائعة والمشرفة في دعم الاحتجاجات الشعبية المطالبة بالاصلاحات وانهاء الفساد والمحاصصة.

  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :