اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مدير مكتب السيد الشهيد الصدر ببغداد والمحافظات الشمالية لأهالي صلاح الدين: الفساد نخر جسد العراق وأودى به إلى منحدر الموت والطائفية



أكد مدير مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية السيد إبراهيم الجابري ان الفساد نخر جسد العراق وأودى به إلى منحدر الموت والطائفية، جاء ذلك خلال زيارة وفد المكتب الشريف إلى عدد من الاقضية والنواحي في محافظة صلاح الدين.
وشملت زيارة وفد مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) أقضية الدجيل وبلد والاسحاقي ، حيث التقى السيد الجابري برجال الدين ووجهاء العشائر هناك، معربا عن سعادته بهذا اللقاء وبما شاهده من تالف وتآخي بين أبناء المكونات في المحافظة.
واستطرد السيد الجابري مبيناً ان هدف مشروع سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) هو الإصلاح ومحاربة الفساد والمفسدين والمحاصصة الطائفية، مضيفا ان آفة الفساد والمحاصصة قد نخرت جسد العراق وأودت به إلى منحدر الموت والطائفية .
وأكد مدير المكتب الشريف ان جهود الخيرين الأحرار من أبناء البلد الجريح كانت ولازالت شوكة في عيون المؤامرات التي تريد بهذا البلد السوء وتعيده إلى عصور الظلام .

من جانبهم أشادوا أهالي محافظة صلاح الدين بمشروع القائد الصدر الإصلاحي ، شاكرين وفد مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) على التواصل المستمر مع كل أبناء العراق دون تمييز في الدين والمذهب .





  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :