اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

شيخ عشائر النواشي بذي قار يؤكد وقوفه مع القائد الصدر في محاربة "الفساد والطائفية"


أكد شيخ عموم عشائر النواشي إحدى عشائر محافظة ذي قار الشيخ فايز هاشم الدوخي وقوفه مع سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) في محاربة الفساد والطائفية، جاء ذلك خلال زيارة وفد مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في جنوب العراق له.
فيما أكد معاون مدير مكتب السيد الشهيد الصدر في جنوب العراق على أهمية الدور الذي تمثله العشائر في حفظ أمن العراق والتصدي لكل المؤامرات التي تروم النيل من البلد ووحدة أبنائه ، مبيناً أن هذا البلد مليء بالخيرات والثروات ولذلك فالمتربصين به يريدون الإطاحة به ونهبه.
وأضاف ان صوت الاعتدال والإنسانية يجب أن يسودا في المجتمع بدلا من صوت الطائفية والتطرف . محذراً من المؤامرات التي تحاك ضده مما ادى الى تردي الاوضاع من النواحي الأمنية والاقتصادية والخدمية فالشعب لم ينل من خيرات بلده سوى الوعود التي اطلقها الساسة, فيما راحوا يتنازعون على منافعهم وامتيازاتهم، تاركين الشعب يعيش في دوامة المعاناة ونقص الخدمات.

وشدد معاون مدير المكتب الشريف على ضرورة التلاحم والتصدي للزمر الفاسدة  والعمل على توطيد روح الاخوة والتسامح  في هذه المحافظة ووأد الفتنة والطائفية التي يحاول زرعها المرتزقة والزمر الفاسدة , بغية النيل من وحدة أبناء هذا البلد .
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :