اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القائد الصدر يطالب باستقالة المفوضية العليا للانتخابات واختيار أعضاء جدد غير خاضعين للمحاصصة السياسية


طالب سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)، بإقالة جميع المفسدين في مفاصل الدولة العراقية بما فيهم الدرجات الخاصة ولم يستثني سماحته إقالة الرئاسات الثلاث في حال تقصيرهم.
وقال القائد الصدر اثناء مشاركته في التظاهرة المليونية المهيبة التي انطلقت اليوم الجمعة العاشر من شهر شوال 1437 الموافق للخامس عشر من شهر تموز2016 في ساحة التحرير في العاصمة الحبيبة بغداد ومن ضمن المقترحات التي قدمها سماحته للمتظاهرين تقديم الفاسدين لمحاكمة عادلة وبأسرع وقت وفي حال عدم القيام بذلك قال سماحته "فالشعب كفيل بمحاكمتهم" ، وفيما يتعلق بإلغاء مبدأ المحاصصة العرقية والحزبية في المناصب الحكومية وغيرها من مؤسسات الدولة شدّد سماحته على تشكيل حكومة تكنوقراط مستقل.
 أكد سماحته على استقالة  المفوضية العليا للانتخابات واختيار أعضاء جدد غير خاضعين للمحاصصة السياسية والاعتماد على الكفاءة والنزاهة المهنية ، داعيا مجلس النواب العراقي إلى التصويت على الإصلاحات الجدية التي يطالب بها الشعب على أن تكون جلسات البرلمان علنية وتبث مباشراً من خلال وسائل الإعلام ليطلع عليها الشعب العراقي.
وجدّد القائد الصدر دعوة القضاء العراقي إلى الابتعاد عن المحاصصة والضغوطات السياسية والعمل بحيادية واستقلالية تامة.

وفي الختام أكد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)على الوقوف مع الجيش العراقي والقوات الأمنية في محاربة الإرهاب، مباركاً لهم انتصاراتهم الأخيرة والوقوف خلفهم لتحرير باقي المناطق ولا سيما مدينة الموصل العزيزة .
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :