اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مكتب السيد الشهيد الصدر في جنوب العراق يشدد على أهمية وحدة أبناء العراق ضد الفساد والمفسدين


أكد معاون مدير مكتب السيد الشهيد الصدر في جنوب العراق على ضرورة وحدة أبناء العراق ضد الفساد والمفسدين، جاء ذلك خلال زيارة وفد المكتب الشريف إلى ناحية الفضلية التابعة لقضاء سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار ولقاءه بنخبة من أبناءها.
 وبين معاون مدير المكتب الشريف ان التقوى هي أساس النهوض بالمجتمع، والتقوى لا تنبع إلى من واعز نفسي، مشيرا إلى أَن التهاون في الذنوب الصغيرة يؤدي للوقوع بالذنوب الكبيرة، وعلى هذا يجب علينا جميعاً أَن نتماسك ونشد من أزرنا لعدم الوقوع بها.
وأضاف أن سبب هذا الفساد هو قلة الإيمان في قلوب اغلب الناس وخضوعهم للفاسدين وتأثيراتهم الوهمية التي حاولوا جاهدين لإسكات صوت الشعب الهادر, مشددا على العراقيين أن يعوا أن العراق لا يمكن أن يقف على قدميه ويستغني إلا بإيمان وحب شعبه له، مشيراً لأهمية أن يتوحد أبناء العراق ضد الفساد والمفسدين.

ودعا معاون مدير المكتب الشريف الشباب وهم الشريحة الأكبر في المجتمع وركن الارتكاز الثقافي الأبرز لما لهم من  دور  مؤثر لديمومة الحركة الإصلاحية في العراق ، مؤكداً ان تلك الشريحة هي السند والمعتمد في الثورة الإصلاحية وتأسيس مبادئٍ وقيم سليمة وصحيحة ، لما لهم من آفاق تجديدية رحبة وحيوية ونشاط عظيم وصمود قل نظيره وتمسكاً بالمبادىء السامية التي دعا اليها سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله).

  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :