اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مكتب السيد الشهيد الصدر في جنوب العراق يعلن انتهاء الاستعدادات لاستقبال الزائرين سيرا على الإقدام نحو مرقد الولي الطاهر


أعلن مدير مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في جنوب العراق والمشرف على اللجنة المركزية لاحياء الذكرى السنوية الثامنة عشر لاستشهاد آية الله العظمى السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر ونجليه (قدست اسرارهم), اكمال الاستعدادات الخدمية والأمنية لاستقبال الوافدين من المحافظات الجنوبية (البصرة والناصرية والعمارة والسماوة) صوب النجف الاشرف حيث مرقد الولي الطاهر السيد الشهيد الصدر ونجليه, وتقديم الخدمات الممكنة للزائرين وتوفير الحماية الأمنية بالتعاون مع قيادة شرطة الديوانية وسرايا السلام الذين سيقع عليهم النصيب الأوسع امنياً، مؤكدا على الجانب الخدمي المتمثل بتوفير 35 موكبا ثابتا على مساحة جغرافية تقدر بـ 1 كم لكل موكب, عدا المواكب جوالة.
ودعا جميع وسائل الإعلام للحضور والتغطية وفاءا وإكراما لشخصية علمية جهادية بذل حياته من اجل العراق والإسلام ومشروع الإصلاح الاجتماعي.
فيما تم تهيئة غرفة عمليات يتواجد فيها المشرفون على الخطة الخدمية والأمنية والتحشيدية والدوائر الخدمية ذات الصلة, لمتابعة سير الزيارة لحين انتهائها بدءاً من حدود الديوانية .
إلى ذلك أعرب أصحاب المواكب الخدمية من أبناء المحافظة عن سرورهم بتقديم الخدمات لزائري المرقد الشريف متمنين لهم الوصول بسلام وأمان
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :