اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مكتب السيد الشهيد الصدر وسط العراق يقيم حفلا تأبينيا في ذكرى استشهاد الولي الطاهر في بابل



أقام مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في وسط العراق حفلا تأبينيا وتشيعا رمزيا  تحت شعار(اذكروني فأن في ذكري منفعة)، بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشر لاستشهاد الولي الطاهر السيد محمد محمد صادق الصدر ونجليه (قدست اسرارهم) بالتعاون مع سرايا السلام اللواء الثاني الفوج السابع في منطقة الحمزة الغربي (ع) جنوب محافظة بابل .
وألقى معاون مدير المكتب الشريف كلمة الحفل والتي تطرق فيها الى مجموعة محاور حول شخصية الولي الطاهر (قدس سره) ومدى تأثيرها على المجتمع العراقي والأجيال المتعاقبة وكيف أثرت مرجعيته في جميع الطبقات ولم تستثني احد من ارسال صوت الحق اليها .
وتطرق أيضا معاون مدير المكتب الشريف الى شمولية الحركة الرسالية للولي الطاهر وضرورة ربط جميع مكونات المجتمع بالسيرة العطرة للسيد الشهيد الصدر (قدس سره ) لا سيما في هذه الايام التي يقوده فيها سماحة السيد القائد المجاهد مقتدى الصدر(اعزه الله) الحركة الإصلاحية الكبيرة لنستلهم بذلك من مرجعية شهيدنا المولى الطاهر وحركته أنوار طريقنا في المستقبل .

وحضر الحفل التأبيني قائد الفرقة الثانية لسرايا السلام ورئيس مجلس الشؤون العشائري والوجهاء الحوزوي في بابل  ووجهاء وشيوخ العشائر في المنطقة ومثقفيها وعدد  غفير من المؤمنين .





  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :