اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

الإعلام المركزي يطلع على آراء الموظفين المضربين عن الدوام


بعد ان دعا سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) في بيانه الأخير لإضراب الموظفين عن الدوام يومي 4 و5 من أيلول، لبى اليوم موظفو العراق هذا النداء من خلال الإضراب عن الدوام الرسمي في جميع دوائر الدولة، في حين وقف آخرون أمام بوابات دوائرهم لتمشية معاملات المواطنين المهمة والحساسة حسب توجيهات القائد الصدر، وتأتي هذه الخطوات في إطار الثورة الإصلاحية الشاملة للتغيير والقضاء على الفساد والمفسدين في جميع مفاصل الدولة العراقية.
وأعرب المضربون عن تأييدهم لهذه الخطوة التي تهدف للضغط على الحكومة العراقية، معلنين أنهم رهن إشارة راعي الإصلاح سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله) لإتمام مسيرة الإصلاح لحين تطهير العراق من اخر مفسد.
وقال موظف من العاملين في دوائر الكهرباء : ان الفساد الحكومي وصل درجة لا تطاق حيث عجزت الحكومات المتعاقبة على الحكم من حل ابسط الأزمات التي يعاني منها المواطن العراقي، مضيفا ان هذه الجموع تقف اليوم وقفة محاسبة لكل من ساهم في تردي الأوضاع وفي جميع مفاصل الحكومة .
وقال احد المضربين من موظفي الموارد المائية : ان بقي الشعب على سكوته فان ذلك سيزيد من تردي الأوضاع بل وسيتمادى المفسدون في تبديد موارد العراق.

إما موظفو دوائر التربية فقد أعلنوا ان إضرابهم هذا هو تلبية لتوجيه راعي الإصلاح القائد الصدر وتعبير عن رفضهم لما آل إليه حال التعليم في العراق حيث نخر المفسدون في أهم عماد لأي دولة إلا وهو قطاع التربية والتعليم الذي من خلاله يترعرع بناة المستقبل، مؤكدين ان المتظاهرين يطالبون بإجراء تغييرات جذرية وليس ترقيعية.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :