اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القسم الثقافي يختتم دورة (فن الصحافة الاستقصائية)


اختتم القسم الثقافي لمكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) الدورة الثقافية السابعة تحت عنوان (فن الصحافة الاستقصائية)، حيث استمرت الدورة مدة ثلاث ايام وشارك فيها ما يقارب ثلاثون شخصاً جلهم من صحفيي النجف الاشرف وبعض المحافظات ونخبة من الشباب والأساتذة والمثقفين.
 وقدم الدورة الأستاذ الصحفي حيدر الجنابي الذي بواقع ست ساعات تدريبية عرض خلالها على الحاضرين معنى فن الصحافة الاستقصائية وكيفية التحقيق الصحفي الاستقصائي
واضاف الجنابي ان هذا الفن هو من أصعب الفنون الصحفية لما فيه من خطورة على الصحفي الاستقصائي من عرض امور تخفى عن المجتمع ويقوم بعرضها فيتحمل المسؤولية الكاملة في حالة عدم صحة ما جاء في التحقيق الاستقصائي.
من جانبه اضاف السيد ماجد المشعشع مسؤول القسم التخصصي في القسم الثقافي والمشرف على هذه الدورة اننا نعمل على الرقي بالعمل الصحفي لكي نطور الشباب الواعي من خلال دوراتنا المستمرة في الجهة الثقافية ونتمنى من بعض الصحفيين ان يكونوا على قدر المسؤولية الحقيقية تجاه هذا المجال في نقل الحقيقة والصورة الواضحة.

وفي ختام الدورة شكر الجنابي القسم الثقافي لمكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) على اقامتهم هذه الدورة التي كانت على درجة عالية من حيث التنظيم واللوجستية.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :