المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

كربلائيون يشيدون بموكب عزاء آل الصدر: الاستعراض مهيب ويظهر الشعائر الحسينية بمظهر يليق بها


أشاد أصحاب المواكب الحسينية، وأهالي محافظة كربلاء المقدسة، بالتنظيم الذي تمتع به موكب عزاء آل الصدر بعد انطلاقه، صباح اليوم الثلاثاء، للمشاركة بمراسيم احياء الثورة الحسينية، وذكرى استشهاد الأئمة الأطهار، حيث شارك الآلاف من المعزين بالموكب السنوي الموحد.
وأبدى أصحاب المواكب إعجابهم بالعدد المشارك في الموكب، والتنظيم العالي بينهم، وتواصلهم مع بعضهم البعض، مشيرين إلى ان المواكب المماثلة تعكس صورة إيجابية عن الشعائر الحسينية، وتفيد بتقديس الموالين للمناسبة السنوية، والحرص على إيصال صوتها إلى ابعد مكان مأهول في العالم.
ولفت أهالي كربلاء، إلى المستوى العالي والعمل المتواصل الذي يتطلبه ظهور الموكب بالشكل الذي ظهر به موكب عزاء آل الصدر، على مستويات التنسيق مع الجهات الأمنية، والسماح بمشاركة المعزين، وصولاً إلى دخول الموكب لحضرة الإمام الحسين (عليه السلام).

وكان موكب عزاء آل الصدر الموحد قد انطلق صباح اليوم، داخل محافظة كربلاء، لمواساة آل البيت والمراجع العظام بذكرى التاسع من محرم، وذلك بحسب توجيهات سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)، بمشاركة سنوية، يشارك بها الآلاف بزي موحد، مع ترديد شعارات تؤكد خلود الثورة الحسينية، وتدعو لدفع الحيف عن الأمة.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :