اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

الإعلام العسكري لـ"سرايا السلام" يُقيم مهرجانه السنوي (الحسين مقاومة وإصلاح)


تحت شعار (الحسين مقاومة وإصلاح) أقام الإعلام العسكري لسرايا السلام مهرجانه السنوي في ذكرى واقعة الطف الأليمة بحظور جمع غفير من قيادات سرايا السلام وطلبة الحوزة العلمية وسياسيين ووجهاء العشائر ومجهادي سرايا السلام وجمع غفير من مواطنين .
المهرجان ابتدأ بقراءة آيات من ذكر الحكيم تبعه رفع رايات الإصلاح التي من أجلها ضحى الإمام الحسين (عليه السلام) بحياته وعياله ، بعدها ألقى السيد ابراهيم الجابري كلمة مكتب السيد الشهيد الصدر في بغداد والمحافظات الشمالية ، تبعتها كلمة المعاونية الجهادية لسرايا السلام التي ألقاها الحاج أبو جعفر الزيدي حيث ربط فيها مقاومة الإمام الحسين عليه السلام وخروجه للإصلاح وخروج سرايا السلام للدفاع عن الوطن والمقدسات وإصلاح ما أفسدته العصابات التكفيرية داعش .
وتخلل المهرجان عُرض الفلم الوثائقي (صناع السلام) الذي جسد دور سرايا السلام في دحر الإرهاب وإعادة العوائل النازحة وتأمين المناطق المحررة ، ليكون بعده اُوبريت (كن حسينياً) لفرقة أنامل الهداية، ثم ألقى الشعراء مهدي النهيري وعامر الأنباري قصائد تغنت بحب الحسين والمقاومة والإصلاح .
وفي ختام الحفل قدمت المعاونية الجهادية لسرايا السلام هدية إلى السيد القائد مقتدى الصدر(نصره الله) ترمز إلى الإصلاح الذي نادى به سماحته .













  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :