اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مجلس الشورى يناقش "مرحلة ما بعد داعش"


عقد مجلس الشورى اجتماعه الدوري، لمناقشة ابرز المسائل المطروحة على جدول أعماله، كما بارك المجلس قرار سماحة السيد القائد مقتدى الصدر(أعزه الله) بتعيين لجنة تنوب عن سماحته في إدارة عمل مفاصل التيار الصدري.
وناقش أعضاء المجلس خلال الاجتماع، مرحلة ما بعد داعش في ظل الانتصارات التي يحققها أبطال العراق في سحق الإرهاب، مؤكداً على ضرورة توحيد الصفوف بين كافة اطياف الشعب للوقوف بوجه التحديات التي يواجهها.

وبارك المجلس قرار السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) بتعيين لجنة تنوب عن سماحته في إدارة عمل مفاصل التيار الصدري، مباركاً في الوقت ذاته لأعضاء اللجنة ثقة القائد الصدر بهم، متمنيا لهم النجاح في مهمتهم.

Al-Shura council discusses after ISIS stage

Shura council convene its cyclic meeting to discuss the matters on its schedule, as it blessed leader Al-Sadr decision to appoint a committee that represent him in managing the Sadrist affairs.

The board members discussed during the meeting, the stage after ISIS defeat, as the Iraqi forces crushes terrorism, stressing the importance of uniting the ranks of all the society communities to stand against the challenges at hand.


Shura council also blessed the decision made by leader Al-Sadr, to appoint a committee on his behalf, that takes management of the Sadrest affairs, congratulating its members for the trust leader Al-Sadr granted to them.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :