اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مدير مكتب السيد الشهيد الصدر في النجف يستقبل برلماني ويبحث معه آخر التطورات


استقبل مدير مكتب السيد الشهيد الصدر(قدس سره) في النجف الأشرف، اليوم السبت، النائب عن كتلة الأحرار أياد الشمري للتباحث عن آخر التطورات في الساحة العراقية والانتصارات التي تحققها القوات الأمنية في معركة الموصل.
وناقش الجانبان خلال اللقاء التطورات الأمنية التي تشهدها الساحة العراقية لطرد التنظيم الإرهابي "داعش" من الأراضي العراقية، وخصوصاً الموصل، وتخليص الأهالي منهم، بعد ما يزيد عن عامين من سقوطها بيده.

كما بحث الطرفان آخر التطورات، والمستجدات على المستوى السياسي، مؤكدين على أهمية الدور النيابي فيما يتعلق بجانبي الرقابة والتشريع، وضرورة الارتقاء بالعمل التشريعي إلى أكمل مستوى ممكن.

Al-Shahid Al-Sadr office in Najaf receives a PM and discusses the latest development with him

Honored office manager of Sadr office in Najaf has received on Saturday, a parliament member of the "Ahrar" party, "Ayad Al-Shimmary", to discuss the latest developments on the Iraqi theater, and the victories accomplished by Iraqi forces against ISIS at the Mosul battles.


The two sides discussed the security developments of the Iraqi theatre to expel ISIS from the Iraqi soil, especially Mosul, and saving the population, after two years of living under ISIS control, they also discussed the latest developments on the political level, confirming the importance of parliamentary role, regarding surveillance and legislations, and the importance of promoting the legal work to the best level possible.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :