اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

هذا ما قامت به "سرايا السلام" في المدارس بعدد من المحافظات



لم يمضِ وقتٌ على حملة ابطال سرايا السلام لرفع زهرة النيل من الأنهار الرئيسية في عددٍ من المحافظات ، حتى أطلقت سرايا السلام حملةً أخرى لتأهيل المدارس في عدد من محافظات العراق الحبيب ، والتي تشمل إصلاح المقاعد الدراسية وطلاء الجدران وتركيب الزجاج وكلٌ حسب حاجة المدرسة المعنية .
فقد باشر مجاهدو السرايا في القرية العصرية شمالي محافظة بابل بإعادة تأهيل مدرسة سعد بن أبي وقاص التي كانت تعاني من أضرار عدة ، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية في المحافظة .
وفي كربلاء المقدسة قامت سرايا السلام بتأهيل مدرسة المفاخر الابتدائية ، حيث تم تركيب الزجاج وإعادة تأهيل التأسيسات الكهربائية وطلاء جدران المدرسة وغيرها .
أما الديوانية فكان لها دور أيضاً في الحملة حيث باشرت سرايا السلام بتأهيل مدرستي الفجر الجديد وصفي الدين الحلي ، ليتم إصلاح عدد من الرحلات الدراسية وتركيب الزجاج وطلاء الجدران .
ومدرسة الفردوس في النجف الأشرف هي من المدارس التي شملتها الحملة ، فقد قام ابناء السرايا بتنظيفها بشكل كامل وإعادة ترتيب الكهربائيات وإصلاح وتأهيل دورة المياه .

جدير بالذكر أن الحملة لاقت ارتياحا ملحوظاً ومباركةً طيبة من قبل الكوادر التدريسية في المدارس ومديريات التربية بل وذوو الطلبة في المدارس .



















  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :