اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

خطيب الكوفة: الحكومة العراقية ضيعت حقوق الشعب ونهبت قوته وأمواله


أعرب إمام وخطيب الجمعة في مسجد الكوفة المعظم السيد مهند الموسوي عن أسفه لما تقوم به وزارة التربية والحكومة العراقية بذرف دموع الرياء في مجلس الحسين(عليه السلام)، مبينا أنهم "ضيعوا كل حقوق الشعب العراقي ونهبوا قوته وأمواله".
وبين الموسوي ان "الإسلام تأسّس على رفض الطغيان والاستبداد والوقوف في وجه السرّاق والمستغلّين لتحرير الشعوب من قيود الذل والاستعباد" ، متهما "وزارة التربية والحكومة العراقية بصرف الملايين في مجالس عاشوراء وكان الأولى بهم أن يصرفوها على طباعة كتب المناهج الدراسية بدل أن يرسلوا بعض المناهج على شكل ملف الكتروني ليتحمل الطلبة مسؤولية الطباعة".
وخاطب الحكومة "انتم وأي وزارة لديكم وما هو انتفاع الشعب العراقي منكم وانتم عاجزون عن أبسط واجباتكم وهي توفير كتب المناهج الدراسية" ، مبينا "أليس لديكم حياء وخجل وأنتم تذرفون دموع الرياء في مجلس الحسين بينما ضيعتم كل حقوق الشعب العراقي ونهبتم قوته وأمواله".
وضرب الموسوي مثلا عن معركة الحسين "هي معركة الإصلاح والإصلاح لا ينتهي إلّا بنهاية الفاسدين لأنّ الفساد حالة طارئة وشاذّة عن نواميس الحياة"، معتبرا إن "المجالس الحقيقية لإحياء ذكر الحسين هو القيام بخدمة الشعب وأداء الأمانة وبناء صرح العلم فاتقوا يوما لا تنفع معه الندامة والحسرة".

وطالب إمام وخطيب الجمعة في مسجد الكوفة "الذين سرقوا ثروة العراق، واستأثروا بها، وتركوا العراق أرضاً وشعباً خرابا واستضعافاً، أن ينتبهوا سواء كانوا من الموالين للحسين أم المحبّين، أنّ فسادهم وتخريبهم للعراق يجعلهم في معسكر يزيد، ويبعدهم عن معسكر الحسين فانتبهوا وأصلحوا ما أفسدتموه قبل فوات الأوان".

  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :