اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

تفاصيل موسعة.. وفد القائد الصدر يزور كركوك ويلتقي بحكومتها وقواتها الأمنية وأهاليها


زار وفد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)، محافظة كركوك لإيصال رسالة سلام ومحبة واطمئنان من سماحته لأهالي المحافظة بكافة مكوناتها.
والتقى وفد القائد الصدر بمحافظ كركوك وقائد شرطة المحافظة لبحث اخر التطورات الأمنية والاجتماعية في المحافظة خصوصا بعد الهجوم الداعشي التي تعرضت له الأسبوع الماضي وباء بالفشل.
وأكد وفد القائد الصدر ان كركوك مثلت نموذجاً جيداً للرد على الإرهاب عبر تكاتف جميع الجهات الإدارية والأمنية وأبناء الشعب، مبيناً أن القائد الصدر حملنا سلامه وتحياته لمواطني وإدارة كركوك ويبلغكم تعازيه لعوائل الشهداء فيما حيّا موقف أهالي كركوك البطولي بصد هجمات داعش التي جاءت لتغطية هزائمهم في جبهات القتال وبخاصة الموصل.
وأضاف وفد القائد الصدر أن زيارتنا إلى كركوك ولقاء المحافظ تأتي لتأكيد شكرنا للمواطنين والقوات الأمنية وإدارة كركوك ، مؤكداً أن رسالتنا لعصابات داعش الإرهابي هي أن القائد الصدر يعد أمن كركوك والحفاظ عليه من المقدسات.
كما زار وفد القائد الصدر الجبهتين التركمانية والعربية، اللتان أشادتا بخطوات القائد الصدر (نصره الله) الإصلاحية والوطنية، والتقى الوفد بأهالي حي 1 حزيران، الذي تصدى للهجوم الداعشي على كروك، ونقل لذوي الشهداء تعازي سماحته.
وشارك وفد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)، في صلاة الجمعة التي أقيمت في المحافظة.
فيما شكر محافظ كركوك وقائد شرطها وأهالي المحافظة سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) على مواقفه الوطنية ووقفاته المشرفة الداعمة لجميع العراقيين.

وضم وفد سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله)، عضوي اللجنة القيادية الشيخ صلاح العبيدي والسيد ضياء الشوكي وعضوي مجلس الشورى، الشيخ محمد العبودي والسيد احسان الغرابي ومدير مكتب السيد الشهيد الصدر في بغداد والمحافظات الشمالية السيد إبراهيم الجابري، كما رافق الوفد النائبان عن كتلة الأحرار حاكم الزاملي وبرهان المعموري.










  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :