اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

وفد مكتب السيد الشهيد الصدر في وسط العراق يزور أمير قبيلة بني سعد



زار وفد مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في وسط العراق قبيلة بني سعد لمناقشة الأمور العشائرية مع أميرها في عموم العراق الشيخ علي عبد الصالح.
وناقش الجانبان خلال الاجتماع، الأوضاع العامة والأمور العشائرية بصورة خاصة، مع الشيخ الصالح الذي كان في استقبال الوفد، ناقلين له سلام وتحيات سماحة السيد القائد مقتدى الصدر(اعزه الله)

وبدوره، ثمن أمير قبيلة بني سعد هذه الزيارة التي كان لها الدور الكبير في النفوس، شاكرا القائد الصدر على مواقفه الوطنية والمكتب الشريف لتواصله مع العشائر العراقية.

Shahid Al-Sadr office in central Iraq delegation visits the prince of Bani Saad tribe

Shahid Al-Sadr office in central Iraq delegation visited the prince of Bani Saad tribe, to discuss the tribal matters with their general prince through Iraq sheik "Ali Abdoulla Salih".

The two sides discussed during the meeting, the general situation and tribal matters in particular, with Sheik Salih, who received the delegation, which gave him the regards of leader Al-Sadr.


In his part, the prince of Bani Saad praised this visit which had a great impact on the selves, thanking leader Al-Sadr for his patriotic bearings, and his honored office for communicating with the citizens.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :