اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مجلس شؤون العشائر يقدم هدية القسم الاجتماعي لشيخ عشيرة الشوافع ويعقد اجتماعاً في النجف



قدم مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة كربلاء المقدسة، إلى الشيخ عدي هادي شيخ عشيرة الشوافع في المحافظة، هدية القسم الاجتماعي، لجهوده المبذولة ومواقفه المشرفة لدعم مشروع الإصلاح الوطني لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (اعزه الله )، سائلين المولى القدير ان ينصر العراق وأهله على أهل الظلم والفساد.
كما ثمن شيخ عشيرة الشوافع هذه الزيارة التي كان لها الدور الكبير في النفوس وحمل سلامه وتحياته لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (نصره الله(
وعلى صعيد متصل، زار وفد مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة البصرة السيد هاشم الموسوي احد وجهاء السادة الموسوية في المحافظة، لبحث الأوضاع العامة والأمور العشائرية بصورة خاصة، وقد ثمن السيد هاشم هذه الزيارة التي كان لها الدور الكبير في النفوس في تقريب وجهات النظر وتقوية الأواصر.
كما وعقد مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة النجف الأشرف اجتماعا استعرض فيه أهم ما قام به في مجالات عمله المختلفة و تم مناقشة بعض الموضوعات، بالإضافة إلى على سبل النهوض بالعمل نحو الأفضل وأبدى بعض التوجيهات للمرحلة القادمة.

Tribes Shura council presents the social department present to sheik of "Shawafih" tribe and holds a meeting at Najaf

Tribes Shura council and Hawzawi affairs at holy Karbala province presented to sheik of "Shawafih" tribe in the province "UdayHadi", the social department present, for his exerted efforts, and honored bearings, towards the support of national reforming project of leader SayedMuqtada Al-Sadr, asking Allah to victor Iraq and his people over the tyranny and corruption.

The sheik praised the visit which held great effects on selves, sending his regards to leader Al-Sadr.
On the same stage, the tribal and Hawzawi affairs council delegation in Basra province, visited Mr. "Hashim Al-Moswai", one of the Mosawaian leaders, to discuss the general situation and tribal matters in particular at Basra, SayedHashim praised the visit which had a great effects on selves, and strengthen the bounds of connection.


The tribal and Hawzawi affairs council, held a meeting at Najaf province, to discuss its work in all the provinces, while studying the methods to promote the work to a better level and take some directions about the work for the upcoming stage.





  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :