اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

هذا ما قاله المعاون الجهادي للقائد الصدر عن تعاون سرايا السلام والقوات الأمنية


أشاد الحاج أبو دعاء العيساوي المعاون الجهادي لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر (نصره الله) بالجهد الكبير الذي بذله أبطال سرايا السلام في قاطعي سامراء المقدسة وسور كربلاء المقدسة.
العيساوي وفي تصريح خاص أثنى أيضاً على التعاون الكبير بين القوات الأمنية وسرايا السلام في القاطعين على حد سواء مُبيّناً أن ثمرة التعاون أنتج نصراً وأماناً للزائرين، سيما مدينة سامراء التي شهدت توافد أكثر من ثلاثة ملايين زائرٍ خلال فترة الأربعين.

كما وأكد العيساوي على ضرورة استمرار التعاون هذا الذي يُنتج مزيداً من الانتصارات من جهة والغيظ لأعداء العراق من شذاذ الافاق من عناصر داعش من جهة أخرى.

This is what the Jihadi deputy of leader Al-Sadr said about the cooperation of Saraya Al-Salam and the security forces

Haj Abu Duaa Al-Issawi, Jihadi deputy of Leader Al-Sadr praised the enormous effort, exerted by the heroes of Saraya Al-Salam at holy Samara and Karbala wall sector.

 Al-Issawi through a private statement also praised the great cooperation between Saraya Al-Salam and the Iraqi security forces in both sectors, clarifying that the fruit of this cooperation produced a victory and security for the pilgrims, especially in Samara city, where it received more than three million visitor during the Arbiniah days.


Issawi also stressed the importance of the continuity of the cooperation, which will produce more victories on one side, and anger the enemies of Iraq represented by ISIS gangs on the other.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :