اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مدير مكتب السيد الشهيد الصدر ببغداد يزور إحدى المدارس للاطلاع على احتياجاتها


زار مدير مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية، مدرسة الفراقد الابتدائية للبنات في العاصمة بغداد للاطلاع على احتياجاتها وسير الدوام فيها ملتقياً الكادر الإداري والتدريسي فيها.
واستمع مدير المكتب الشريف لعدد من المشكلات والمعوقات التي تواجه المدرسة، كما تجول في أروقتها واطلع على بعض الحصص الدراسية وأساليب التدريس، متحدثاً لعدد من الطالبات حول المواد الدراسية التي يدرسنها.

من جانبها، اثنت إدارة المدرسة على هذه الزيارة معربة عن شكرها للزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر لايلائه الاهتمام الكبير لجانب التربية والتعليم في العراق، كونه العمود الفقري لنهوض المجتمع وإصلاح الوضع القائم في البلد.

Shahid Al-Sadr office manager in Baghdad visits a school to inspect its needs

Shahid Al-Sadr office manager in Baghdad and Northern provinces, visited Al-Faraqid elementary girl school in Capital Baghdad, to inspect its needs and the progress of study in it, meeting the faculty in process.

The office manager listened to the problems and obstacles facing the school, as he toured its classes checking some of them and the studying methods used, speaking to a number of students about the materials they study.


From its side, school administration praised the visit, expressing its thanks to Iraqi leader AL-Sadr, for his intensive care to education aspects in Iraq, as he is the pillar of rise of community and the reformation of the country.




  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :