اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مكتب السيد الشهيد الصدر في جنوب العراق يتابع الخطتين الأمنية والخدمية في "طريق ياحسين"


تفقد مدير مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في جنوب العراق، المواكب والهيئات في محافظة الديوانية، فيما التقى نائب محافظها على هامش تفقده للمواكب وبحث معه سبل الارتقاء بالخدمات للزائرين القادمين من المحافظات الجنوبية
وتابع مدير المكتب الشريف الخطة الأمنية والخدمية لمحافظة الديوانية الخاصة بمراسيم الزيارة الأربعينية وقدوم ملايين الزوار من محافظات العراق الجنوبية السائرين إلى كربلاء المقدسة سيرا على الإقدام.
كما تفقد زوار ابي الأحرار الإمام الحسين (عليه السلام) وعدد من المواكب الحسينية على طريق "ياحسين" في الديوانية، مشيداً بالخدمة الحقيقية التي قام بها اهالي الديوانية الاصلاء لجميع زائري الإمام الحسين (عليه السلام).
وعلى صعيد متصل، تفقد وفد مكتب السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في جنوب العراق، برئاسة معاون مدير المكتب الشريف عدداً من المواكب والحسينيات الواقعة على طريق يا حسين في محافظة المثنى في الجولة التفقدية المستمرة للاطلاع على الاستعدادات وجهوزية استقبال الزائرين، وخصوصاً القادمين من المحافظات الجنوبية والدول المجاورة المتجهين صوب كربلاء المقدسة.

وحمل الوفد تحايا وسلام سماحة السيد القائد مقتدى الصدر (أعزه الله) للزائرين، وأصحاب المواكب الحسينية للدور الذي تؤديه المواكب والزائرين في حمل الرسالة الحسينية، وتسهيل مراسيم الزيارة الأربعينية.





  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :