اخبار الاعتصام الوطني

[الاعتصام الوطني][bsummary]

المكتب الخاص

[المكتب الخاص][bleft]

المكتب العام

[المكتب العام][twocolumns]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

القسم الديني

[القسم الديني][bsummary]

القسم الثقافي

[القسم الثقافي][threecolumns]

لجنة محاربة الفساد

[محاربة الفساد][twocolumns]

القسم الاجتماعي

[القسم الاجتماعي][bsummary]

القسم العسكري

[القسم العسكري][list]

القسم السياسي

[القسم السياسي][bsummary]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

رئاسة القسم الاجتماعي تلتقي بمديري مكتب السيد الشهيد الصدر في وسط وجنوب العراق


بحثت رئاسة القسم الاجتماعي مع مديري مكتبي السيد الشهيد الصدر (قدس سره) في وسط وجنوب العراق، كيفية وضع سبل لتطوير العمل الاجتماعي في المحافظات، والارتقاء به إلى أفضل مستوى ممكن، وفق الإمكانات المتاحة لكل منهما.
وجرى خلال اللقاء التطرق للمشاكل التي يعاني منها كل منهما، وأهمية التنسيق في التغلب على كل ما من شأنه عرقلة عمل القسم والمكاتب الشريفة، في سبيل الوصول إلى الأهداف المنشودة التي أسس عليها القسم.
كما وأبدى مدراء المكاتب شكرهم وتقديرهم لرئاسة القسم الاجتماعي لتعاونهم المشترك ولجهودهم المبذولة وسعيهم المستمر للنهوض بمستوى يليق بالعمل الاجتماعي في محافظاتهم.

Cultural department administration meets Shahid Al-Sadr office managers of south and central Iraq

Cultural department administration discussed with Shahid Al-Sadr office managers of southern and central Iraq, the methods possible to promote the social work in the provinces, to the best possible level, based on the available provided capabilities to each of them.

The meeting also discussed the problems facing each of the offices, and the importance of coordination to overcome any obstacles of the honored office and department work.

Managers expressed their thanks and apparition to the social department administration, for their cooperation and efforts, seeking the promotion of the social work to whats fit in their provinces.


  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :