المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القسم الثقافي يقيم دورة ثقافية في عدد من المحافظات



أقام القسم الثقافي لمكتب الشهيد السعيد السيد الصدر (قدس سره)، دورة ثقافية في سبعة محافظات مختلفة من البلاد، بعنوان "دورة الشهيد السيد محمد باقر الصدر قدس سره -المبادئ الإسلامية"، وبحضور جمع غفير من أهالي هذه المناطق.
ففي ديالى، أقيمت الدورة عبر محاضرة ألقاها الأستاذ علاء الزبيدي، والدكتور عماد البدري، على قاعة بلدية بعقوبة، تناولا من خلالها جانب من مبادئ الدين الإسلامي، بحضور جمع من أهالي المحافظة.
وفي العاصمة بغداد، أقيمت الدورة على قاعة الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام)، في حي الشباب، عبر محاضرة للأستاذ علي عبود الساعدي، حضرها جمع غفير أهالي المحافظة.
وفي البصرة، أقام القسم الثقافي دورته بعنوان "فن الاستماع.. فن المطالعة"، في المركز الثقافي النفطي في المحافظة، عبر محاضرة للمهندس حيدر المشرفاوي، حضرها مختلف شرائح المجتمع.
كما وأقام القسم، الدورة، في محافظة ميسان، في مسقف صلاة الجمعة- قاعة الجهة الثقافية، عبر محاضرة للسيد أياد النوري، ألقاها على جميع غفير من الحاضرين.
وفي محافظة سامراء المقدسة، أقيمت الدورة ذاتها في حسينية الصدرين، بقضاء الدجيل التابع للمحافظة، عبر محاضرة ألقاها الدكتور محسن التميمي، وحضرها نخبة من طبقات المجتمع.
كما وأقام القسم الثقافي، الدورة، في محافظة ذي قار- الناصرية قاعة حسينية الإمام المهدي (عج)، في الصالحية، عبر محاضرة للأستاذ صلاح غلام العوادي.

وبذات العنوان أيضا، أقام القسم الثقافي الدورة في محافظة بابل، عبر محاضرة للأستاذ كريم جبار مطرود، في مقام الإمام علي (ع) في حي الشاوي، حضرها نخب مختلفة من أبناء المحافظة.















  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :