المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مكتب الشهيد الصدر ببغداد يقيم حفلاَ دينياً في جامع الكيلاني


تزامناً مع ميلاد نبينا المختار واسبوع الولادات المباركة، أقام مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في بغداد والمحافظات الشمالية مهرجاناً لتكريم قرّاء وحفظة وأساتذة القرآن الكريم وعدد من الشخصيات الإسلامية الأخرى وذلك في جامع الشيخ عبد القادر الگيلاني في العاصمة بغداد.
وابتدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ الدكتور رافع العامري، ثم ألقى مدير المكتب الشريف كلمة أثنى من خلالها على القراء والحفظة والأساتذة لما يولونه من اهتمام بكتاب الله العزيز، مؤكداً ان الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر ومن خلال توجيهاته المباركة يؤكد على نصرة القرآن الكريم كونه يبث روح الأخوة والتسامح وربط الاواصر ونبذ الطائفية والعنف بين افراد المجتمع.
وبعدها ألقى مسؤول الحضرة القادرية كلمة ترحيبية، قبل ان يلقي عدد من الشخصيات الدينية من الاخوة السنة كلمات هنأوا من خلالها الحضور والزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر بالمواليد المباركة، معبرين عن ثنائهم على المبادرات الكريمة من لدن سماحته في سبيل خدمة هذا البلد العزيز.
هذا وألقيت تواشيح إسلامية ابتهاجاً بولادة رسول الإنسانية والسلام (صلى الله عليه وآله وصحبه)، ثم وزعت نسخ من مؤلفات الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) ودرع نصرة كتاب الله والرسول (ص) على هامش المهرجان لقراء القرآن الكريم وحفظته وأساتذته وعدد من الشخصيات الحاضرة.

وفي سياق ذي صلة زار مدير المكتب الشريف ضريح الشيخ الكَيلاني حيث قرأ لروحه الفاتحة، كما تجول رفقة مسؤول الحضرة في أروقة المدرسة القادرية للاطلاع على اعمال الاعمار والتغييرات التي طرأت عليها، مشيداً بالخدمة التي تقدمها إدارة الحضرة للزائرين، كما حمل القائمون على المرقد مدير المكتب الشريف تحياتهم وسلامهم للزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر معربين عن أملهم بلقائه بأقرب وقت.
































  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :