المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

ممثل مكتب الشهيد الصدر في الديوانية يزور ناحية الشافعية


زار ممثل مكتب الشهيد السيد الصدر(قدس سره) في محافظة الديوانية ناحية الشافعية والتقى بالمواطنين للاطلاع على واقعهم الاجتماعي والخدمي والعمل على تذليل الصعوبات التي يواجهونها وبالتنسيق مع الجهات الخدمية.
وأكد ممثل المكتب الشريف خلال اللقاء على ضرورة التواصل الاجتماعي بين الأهالي في الناحية، والمكتب، خصوصا في الشؤون الشرعية والفقهية.

من جانبهم أهالي الشافعية عبروا عن شكرهم وامتنانهم للزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر وللمكتب الشريف وممثله في المحافظة على تفقده لهم، متمنين تكرار الزيارة بين الحين والآخر وأهمية التواصل المستمر بين الجانبين.

Shahid Al-Sadr office representative in Diwania visits Shafiah area

Shahid Al-Sadr office representative in Diwania visits Shafiah area and met its citizens to check up on their social and service conditions, and to work on overcoming the obstacles they face, in coordination with the service bodies.

The office representative stressed during the visit, the importance of maintaining constant communication between the locals and the honored office, especially in matters of Sharia and religious affairs.


From the side, the people of Shafiah area expressed their thanks and gratitude to the Iraqi leader Sayed Muqtada Al-Sadr, and the honored office and its local representative, wishing it to be repeated soon for the importance of constant communication between the sides.
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :