المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مجلس شؤون العشائر يقدم لوجهاء وشيوخ خمس محافظات بيان الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر الموجَّه للتحالف الوطني



قام مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي بتوزيع بيان الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر، الموجه إلى التحالف الوطني على شيوخ ووجهاء العشائر في خمس محافظات وذلك ضمن مساعي المجلس لإطلاع الوجهاء والعشائر العراقية على مضمون البيان.
ففي محافظة البصرة قام المجلس بتوزيع بيان الزعيم العراقي على شيوخ ووجهاء المحافظة، ومنهم (الشيخ احمد عبد الرحيم شيخ عام عشيرة آل بزون والشيخ رحيم ساهي السكيني والشيخ صدام علك الحريشاوي والشيخ عبد الله العبودة المصبح والشيخ لعيبي الشويلي والسيد أركان الياسري)، ولقد كانت ردود الأفعال ايجابية ومتضامنة مع بيان سماحته.
وفي محافظة كربلاء المقدسة، زار المجلس عدداً من شيوخ المحافظة ومنهم (الشيخ وفي البديري والشيخ أبو رياض الحمداني )، حيث قام بتقديم بيان الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر، كما وأعرب شيوخ العشائر عن تضامنهم المطلق مع مضامين البيان لما فيه الصلاح والإصلاح لهذا البلد.
وزار مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في محافظة ميسان للأخ ( جلال دانيال ) مسؤول الطائفة المسيحية في المحافظة وقام بتقديم بيان الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر له، في حين أعرب دانيال عن تضامنه مع مضامين البيان لما فيه من خطرات إصلاحية لهذا البلد.
وضمن نشاطاته أيضاً، زار مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في سامراء الشيخ ( علاء عبد الهادي ) شيخ عام عشيرة الزبيدي وقام بتقديم بيان الزعيم العراقي القائد السيد مقتدى الصدر، له.
وفي سامراء المقدسة، زار مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في المحافظة، السادة المراسمة وقدم لهم بيان الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر، وقد أعربوا عن تضامنهم المطلق مع مضامين البيان لما فيه الصلاح والإصلاح.











  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :