المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

وفد مكتب الشهيد الصدر في جنوب العراق يزور عدداً من شيوخ الجبايش ويؤكد على أهمية دور العشائر



أكد معاون مدير مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في جنوب العراق، إن العشائر العراقية بوقفتها مع فسطاط الحق لن يبقى أمل للأجندات الخارجية لتفتيت اللحمة الوطنية وتقسيم البلاد تحت أي مسمى.
جاء ذلك خلال جولته المستمرة لزيارة عدد من شيوخ ووجهاء قضاء الجبايش شرق مدينة الناصرية الفيحاء ضمن إطار التواصل مع جميع مكونات الشعب العراقي، يرافقه عدد من رجال الدين وديوان العشائر الحوزوي وامر اللواء الثاني للفرقة السادسة ونخبة من الأخوة المؤمنين.
حيث زار معاون مدير المكتب الشريف والوفد المرافق له شيخ عموم بني أسد في العراق الشيخ لبنان عبد الرزاق عبد الهادي الخيون الأسدي الذي كان بإستقبالهم ورحب بالوفد أشد الترحيب.
دار الحديث خلال الزيارة حول الأوضاع العامة التي تدور في الساحة العراقية وكان على رأسها الخطوات الإصلاحية للزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر، والتأكيد على وحدة أبناء البلد الواحد ونبذ إي أجندات لتقسيم البلاد ومحاربة إي محاولة لتفتيت اللحمة الاجتماعية تحت إي مسمى.
وأشار معاون مدير المكتب الشريف ان في مراحل التأريخ أثبتت عشائر العراق تميزها بكونها صمام امان لوحدة العراق ايضا، ًمشيراً الى ضرورة ديمومة التواصل بين أبناء المجتمع مع الحوزة العلمية ورجالات الدين.
وأكد على دورهم المهم في تربية جيل واعي محافظاً على الأصالة والعادات والتقاليد العراقية تجاه ما نقابله من حرب غربية انتزعت منا ومن أولادنا القيم والتقاليد.


  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :