المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القسم الثقافي يقيم "ملتقى الشباب" في ست محافظات مختلفة



أقام القسم الثقافي لمكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره)، ملتقى الشباب في ست محافظات مختلفة في البلاد، بعنوان "الشباب.. ووعي الوحدة"، وذلك بمشاركة عدد من الأكاديميين والشيوخ والمحاضرين.
ففي محافظة كربلاء المقدسة، أقام القسم الملتقى عبر محاضرة للأستاذ سليم الكعبي، في مركز تواصل الإنسانية في حي الموظفين، وبحضور عدد كبير من شباب المحافظة.
وفي بابل أيضاً، أقيم الملتقى بعنوان "الشباب... ووعي الوحدة"، عبر محاضرة ألقاها السيد على نخبة من شباب المحافظة، وذلك في جامع زين العابدين في حي المهندسين.
أما في سامراء المقدسة، فقد أقيم الملتقى تحت الشعار نفسه، من خلال محاضرة ثقافية ألقاها الأستاذ أديب نزار على مجموعة من شباب المحافظة، وذلك على قاعة مديرية الموارد المائية في الدجيل.
وفي كركوك أيضاً، أقيم الملتقى عبر محاضرة ألقاها الشيخ علي تالي المحمدي على عدد من الشباب، ضمن نشاطات القسم الثقافي في المحافظة.
وفي الجنوب، بمحافظة ذي قار، أقام القسم الثقافي الملتقى في حسينية الأبرار، في مركز المحافظة، عبر محاضرة ألقاها الأستاذ الجامعي صلاح غلام العوادي
كما وأقام القسم الثقافي الملتقى الشبابي في محافظة ديالى، بواسطة محاضرة ألقاها الأستاذ حسين عبد الله كاظم، بحضور جمع غفير من أهالي المحافظة، وذلك في نادي الشباب والرياضة/ ناحية جديدة الشط.












  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :