المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

القسم الثقافي يقيم عدداً من النشاطات الثقافية في محافظات مختلفة



أقام القسم الثقافي في مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره)، جلسته الحوارية الأولى في عدد من المحافظات، وبمشاركة عدد من الأكاديميين والمحاضرين، الذين ألقوا محاضرات الجلسة تحت عنوان "العراق بين مشروعين".
ففي المثنى، أقام القسم الجلسة الحوارية في حسينية الإمام الرضا عليه السلام، بمنطقة الجربوعية، بالسماوة، عبر محاضرة ألقاها الشيخ حيدر مجيد السماوي، على جمع المهتمين من أهالي المدينة.
وفي سامراء أقيمت الجلسة تحت العنوان نفسه، "العراق بين مشروعين"، في قضاء بلد، بجامع الإمام المهدي (عج)، عبر محاضرة القاها الدكتور أنس البلداوي على جمع غفير من اهالي القضاء.
كما وأقام القسم جلسته الحوارية في محافظة ديالى، على قاعة مسجد الصدرين بناحية خان بني سعد، حيث القى الأستاذ ظاهر رحمة سليم محاضرة عن الموضوع المناقش، أمام جمع غفير من الحاضرين.
وفي ذي قار ايضا، أقيمت الجلسة الحوارية على قاعة حسينية الامام علي (ع)، في ناحية الفجر، عبر محاضرة القاها الأستاذ صلاح غلام العوادي، بوجود خليط من أبناء المجتمع.
وعلى صعيد متصل، أقام القسم الثقافي "ملتقى المثقف" في محافظة المثنى، قاعة البيت الثقافي، عبر محاضرة القاها الاستاذ حسين الكندي، وقد أقيم تحت عنوان "العراق بين مشروعين"، بحضور عدد من المهتمين والمثقفين.







  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :