المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر حول تظاهرات واسط: لا استبعد انه عمل مندسين


Iraqi leader Sayed Muqtada Al-Sadr regarding Wassit demonstrations: I wont limit the possibility that it is an act of infiltrators

أستنكر الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر، أحداث جامعة واسط، خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي لها، وما صاحبها من تظاهرات، وذلك في معرض إجابته عن الأحداث التي وقعت. وفيما بين إنه عمل مرفوض ومستهجن ويسبب الأذى لمشروع الإصلاح، أشار إلى إمكانية وقوف مندسين ورائه.
وقال الزعيم الصدر "أيا كان الفاعل والغرض، وأياً كانت إنتمائاته، فهذا العمل سواء من داخل الحرم أو خارجه، وبهذه الصورة، مستهجن ومرفوض،ويسبب الأذى لمشروع الإصلاح، ولا استبعد انه عمل مندسين ممن يريدون الإساءة للمشروع".
ودعا سماحته إلى "طرد الفاعلين أو محاسبتهم من تلك الجامعة ومن قبل العمادة"، بالإضافة إلى "إستثناء الكوت من الاحتجاجات السلمية كافة، إلى إشعار آخر".
وأضاف، "نحن طلاب هيبة للدولة، والتعدي على رئيس الوزراء (حصراً) فيه استنقاص من الدولة، وخصوصاً وإنه مستثنى من (الفساد) إلى يومنا هذا... ولذا فأقدم اعتذاري له حصراً، نيابة عن من فعل، سواء كان منتمٍ لي أم مندس من أتباع قائد الضرورة، أم غيره".
ونوه إلى إن "أي مظاهرة أو إحتجاجات خارج نطاق (اللجنة المشرفة)؛ اللجنة التنسيقية، فهي لا تمثلنا، بل قد تكون معادية لنا.. فأرجو عدم إغفال ذلك".





  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :