المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

الموصلي يؤكد ازدياد الإقبال على تسجيل "التدريسيين المتقاعدين" بمشروع الصدر التعليمي بالتزامن مع زيادة عدد الطلبة


أكد المشرف العام على مشروع الصدر التعليمي، الشيخ محمد الموصلي، ازدياد الإقبال على التسجيل في مشروع الصدر التعليمي، من قبل التدريسيين المتقاعدين، بغرض تقديم دورات التقوية "تطوعاً"، وذلك بالتزامن مع الازدياد الحاصل في إقبال الطلبة على المشروع نفسه.
وأوضح الموصلي لـ(الاعلام المركزي)، إن "إقبال المتقاعدين التدريسيين على المشاركة في مشروع الصدر التعليمي كمتطوعين، قد ازداد غي الآونة الأخيرة"، مبيناً إن الازدياد هذا جاء بالتزامن مع "زيادة إقبال الطلبة على المشروع بشكل كبير بجميع المحافظات العراقية".
وأشار إلى أن "المشروع حقق نجاحاً كبيراً خلال السنتين الماضيتين، وذلك بالنظر إلى الزيادة الحاصلة في نسبة نجاح الطلبة المشاركين في المشروع".

ونوّه إلى إن "هناك استحسان كبير من قبل أهالي الطلبة، فيما يتعلق بردودهم حول المشروع، خصوصا العوائل الفقيرة لعدم تمكنهم من دفع أموال لدروس الخصوصية"، مشيداً في الوقت ذاته بـ "تعاون مديريات التربية في المحافظات لتسهيل عمل المشروع التعليمي".

Mousaly confirms the increase of applicants from "retired teachers" to work on Al-Sadr education project in conjunction with the increase in students

General supervisor of Al-Sadr education project sheik Mohamed Al-Mousaly, confirmed the increase of applicant of retired teachers to work on the courses voluntary, as part of Al-Sadr education project, in conjunction with the increase of the student's numbers.

Mously clarified to the central media, "numbers of retired teachers to apply to work on Al-Sadr educational project has increased lately", while stating "this increase came in conjunction with the increase of students numbers on the project in huge numbers across all the Iraqi provinces".
He also pointed out, "the project has made a huge success during the last two years, looking at the student's success rates of those who participated in the project".

He added, "there is a great positivity from the students families regarding their feedback on the project, especially the poor families who cannot afford the private tutoring", while praising at the same time "the cooperation of the education departments of the provinces in facilitating the work of the project".


  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :