المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مجلس شؤون العشائر يساهم بحل خلافات عشائرية في ثلاث محافظات مختلفة


قام مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي بالتدخل عشائريا لحل عدد من الخلافات العشائرية في ثلاث محافظات، هي "كربلاء وسامراء المقدستين، وواسط"، بعد التوصل إلى حلول مرضية لأطرافها.
ففي كربلاء، تمكن المكتب من التوصل إلى حل مرضٍ في قضية عشائرية بين عشيرة بني سأله وعشيرة الحلاف, وذلك وفق الخطة المرسومة لمفاصل المكتب الشريف، وتعليمات الزعيم العراقي السيد مقتدى الصدر.
وفي واسط، قام مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي لمحافظة، بالتدخل عشائريا بين عشيرة البو بدر وعشيرة البو جابر, بعد تمكنه من تقريب وجهات النظر، وذلك بطلب من طرفي الخلاف.

كما شارك مجلس شؤون العشائر والوجهاء الحوزوي في سامراء المقدسة، مع عدد من شيوخ ووجهاء المحافظة في حل الخلاف بين عشيرة البو صافي وعشيرة البو سليمان من قبيلة خزرج في ناحية الشيخ ابراهيم.


Tribes affairs council contributes in solving of tribal conflicts in three different provinces

Hawzawi and tribal affairs council has interfered in solving of tribal conflicts in three different provinces, "holy Karbala, Samara and Wassit", after conciliation between the sides of the struggles.
In Karbala, the office was able to communicate a solution in a tribal conflict between Bani Sala and Al-Halaf, as part of the drawn work structure of the honored office, and instructions of the Iraqi leader Sayed Muqtada Al-Sadr.

In Wassit, the council interfered directly in solving a conflict between Al-Bo Badr tribe and Al-Bo Jabbir tribe, after negotiating a middle ground under the request of the two tribes.

As for Holy Samara, the council along with some local elders was able to solve a conflict between Al-Bo Safi tribe, and Al-Bo Salman of Khazraj, at Sheik Ibrahim area.




  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :