المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

السيد احمد الصدر يلتقي بارزاني ويسلمه نسخة من مشروعي "إصلاح الانتخابات" و "ما بعد تحرير الموصل"


سلّم السيد احمد الصدر، اليوم السبت، رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني رسمياً نسختين من مشروعي الزعيم العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، "إصلاح الانتخابات وانتخاب الإصلاح" و "ما بعد تحرير الموصل".
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع اللجنة الخاصة بتنفيذ المشروعين مع رئيس الإقليم في اربيل بحضور الشيخ صباح الساعدي والدكتور ضياء الاسدي والشيخ محمد الموصلي والدكتور نصار الربيعي.
واستعرض السيد احمد الصدر بنود المشروعين وما تحمله من مفردات تضمن الوصول إلى تحقيق انتخابات حرة عادلة نزيهة من خلال اختيار مفوضية انتخابات مستقلة جديدة وقانون انتخابات عادل يلبي طموحات المواطنين بالتمثيل الحقيقي للشعب العراقي.
وأكد على ضرورة اجراء المصالحة المجتمعية بين أبناء الشعب العراقي في مرحلة ما بعد تحرير الموصل من دنس عصابات داعش الإرهابية وضرورة العمل على انشاء صندوق دولي لإعمار المناطق المتضررة وكذلك إغاثة النازحين وإنهاء معاناتهم والإسراع في إعادتهم إلى مناطقهم بعد تأمينها.

من جانبه رحب رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني بالسيد احمد الصدر والوفد المرافق له ، مشيداً بخطوات الزعيم العراقي سماحة السيد مقتدى الصدر، الإصلاحية وبالأخص مشروعي "إصلاح الانتخابات وانتخاب الإصلاح" و "ما بعد تحرير الموصل".
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :