المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

عشائر آل عمر في الديوانية تنظم وقفة احتجاجية مستنكرة التهديدات التي طالت الزعيم الصدر



نظمت عشائر آل عمر في الديوانية/ ناحية الدغارة، بحضور ممثل مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره)  في المحافظة، والوفد المرافق له من طلبة العلوم الدينية، والإخوة من سرايا السلام، وبحضور وجهاء وشيوخ عشائر، وقفة احتجاجية أمام مضيف آل عمر في ناحية الدغارة استنكر فيها الحاضرون التهديدات الاخيرة التي تعرض لها الزعيم الصدر.
وكانت الكلمة الأولى للشيخ مطلك آل شايع العمري، التي أكد من خلالها بان المسؤولية الملقاة على عاتقنا ليس الشجب والاستنكار فحسب بل ان اعتقادنا بان المساس بالرموز الوطنية والدينية يمثل مساس لجميع ابناء الشعب العراقي، فيما أكد على انهم يعلنون عن تضامنهم مع الرمز العراقي السيد مقتدى الصدر.
وبعدها، كانت كلمة للشيخ قاسم العتابي التي أوضح فيها شكره للمواقف الوطنية لعشائرنا الأصيلة، من بعدها كانت الكلمة للسيد صباح المحنة التي ذكر فيها بأنهم تحت تصرف الحوزة العملية الناطقة وقياداتها وبالخصوص الزعيم الصدر، وان التعدي عليه إنما هو تعدي على شيوخ العشائر اجمع ونحن من نرد على المعتدين، قبل أن  يكون الدور للشاعر احمد صكبان.
وعلى هامش هذه الوقفة، أعرب عدد من شيوخ عشائر ناحية الدغارة بأنهم سيوف مشرعة بيد الزعيم الصدر، وعونا له في ثورته الإصلاحية ضد الفاسدين.





  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :