المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

مكتب الشهيد الصدر في الجنوب يقيم مهرجان "قلنا... وانتصرنا" الخاص بتكريم المجاهدين

القسم الاعلامي / ذي قار

بحضور عدد من الشخصيات الدينية والثقافية والجهادية ، أقام مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر (قدس سره) في الجنوب ، مهرجان الإنتصار الخاص بتكريم ابناء الناصرية الفيحاء من مقاتلي سرايا السلام ضمن قاطع عمليات سامراء المقدسة تحت عنوان " قلنا... وانتصرنا" .

حيث ابتدأ الحفل بكلمة راعي المهرجان معاون مدير مكتب الشريف في الجنوب الشيخ ناجي الخفاجي ، التي رحب فيها بالمجاهدين القادمين من ارض الجهاد اشد الترحيب ، واضاف الخفاجي اثناء كلمته للمجاهدين "لقد تبوئتم في القلوب منزلة عالية ابطال انتم بشهادة الجميع وشجعان انتم عند الموافق والمخالف فالتنحني الهامات اكراما لوقفتكم وشجاعتكم وصبركم وعطائكم ودمائكم فلقد وقفتم كالشجرة التي اصلها ثابت وفرعها بالسماء لم تحركها الصعاب ولم تندوا من الشهوات كنتم بالحروب كطير الابابيل الذي ارسل لاصحاب الفيل ترجمونهم بوابل من رصاص سجيل وفي السلم كنتم كوكبا دري يضئ في الظلمات".

ثم صدحت اصوات الشعراء والمنشدين بقراءة القصائد الشعرية التي شنفوا اسماع الحاضرين بها ثناءً وحباً بقائد المقاومة وزعيمها سماحة القائد السيد مقتدى الصدر (اعزه الله) ، فضلاً عن الفعاليات الخاصة .

ختام المهرجان تقدمت ادارة المكتب الشريف بالشكر والتقدير للمجاهدين بتقديم درع الإنتصار للمرابطين في سامراء المقدسة وكذلك لقيادة الفرقة السادسة ،وشكرت إدارة المكتب الشريف كل المساهمين والحاضرين في المهرجان , وأثنى الخفاجي على التنظيم والحضور ، وتلا عهد الولاء والوفاء للزعيم القائد الصدر أعزّه الله ، والبقاء على الطاعة والولاء حتى قطع النفس ان شاء الله تعالى .







  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :