المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

وفد مكتب الشهيد الصدر في الجنوب يزور بعض العشائر العراقية الاصيلة


القسم الاعلامي

زار وفد مكتب الشهيد السعيد السيد محمد الصدر(قدس سره) مثمثلا بمدير المكتب الشريف الشيخ صادق العيساوي ومعونه الشيخ ناجي الخفاجي عشائر الزهيرية في مدينة الناصرية الفيحاء ، وكان بآستقبالهم الشيخ محمد جايد الزهيري ومجموعة من وجهاء العشائر وابناءها.
تاتي هذه الزيارة وسلسلة الزيارات الاخرى لعشائرنا العراقية الاصيلة في الجنوب وفقاً للظروف الطارئة التي يمر بها البلد وخصوصا ما بعد داعش وتأكيداً على ضرورة الإيقاف الفوري لكافة أنواع التصعيد الإعلامي والتعبئة المختلفة وبث روح الإخاء والتسامح وتغليب مبدأ التعايش السلمي والتقريب بين وجهات النظر بدلا من الفرقة والشتات .
وقال مدير المكتب الشريف " ان الاحتكام الى السلاح بدلا عن تحكيم العقل سيقود البلد الى منزلقات كارثية ولن يفضي سوى الى الدمار والقتل المتبادل الذي لا ينتصر فيه احد مشددا على ضرورة الاتعاظ من التجارب التي احتكمت للغة الرصاص بدلا عن لغة الحوار وما تعيشه اليوم من فوضى وعدم استقرار .
فيما اكد نائب مدير المكتب الشريف الشيخ ناجي الخفاجي بتصريح خاص للقسم الاعلامي " أن أبناء العشائر لا يزالون قادرون على إخراج وطنهم من أزماته الراهنة بالحوار الجاد والحقيقي والشامل ، مضيفا "إن سفينة الوطن التي تتقاذفها أمواج هائجة تستدعي من كافة حكماء وعقلاء العشائر التداعي لرأب الصدع وتقريب وجهات نظر الفرقاء وإعادة اللحمة بين ابناء الوطن الواحد وطي صفحة الماضي بكل مساؤها وفتح صفحة جديدة للوطن الذي يتسع لكل أبنائه .
فيما وناقش وفد المكتب الشريف الخطوات القادمة لمشاريع سماحة القائد معهم ومنها حملة "لخدمتكم" لإعادة تأهيل المؤسسات الخدمية الصحة والتعليم .
من جانبهم أشاد الشيخ محمد جايد الزهيري بدور سماحة حجة الإسلام والمسلمين القائد السيد مقتدى الصدر (أعزّه الله وأيّده) ، وحرصه الدائم من أجل الحفاظ على أرواح الأبرياء، وأهمية زيارة المكتب الشريف وحسن التواصل والإهتمام بهذه الجوانب.







  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :