المكتب العام

[المكتب العام][bleft]

الهيئة القيادية

[الهيئة القيادية][bsummary]

مجلس الشورى

[مجلس الشورى][list]

مكتب الشمال

[مكتب الشمال][bsummary]

مكتب الوسط

[مكتب الوسط][bsummary]

مكتب الجنوب

[مكتب الجنوب][list]

الجهة الدينية

[القسم الديني][bsummary]

الجهة الثقافية

[القسم الثقافي][threecolumns]

المواكب الحسينية

[المواكب الحسينية][twocolumns]

المجلس العشائري

[المجلس العشائري][twocolumns]

مؤسسة الشهداء

[مؤسسة الشهداء][bsummary]

كشافة القائم

[كشافة القائم][twocolumns]

اخبار منوعة

[اخبار منوعة][threecolumns]

خطيب الكوفة : يجب استعمال الاساليب المقبولة في المظاهرات لا التي تستلزم الاثارة والاستفزاز كقطع الشوارع وغيرها


القسم الاعلامي

شدد امام وخطيب جمعة الكوفة الشيخ علي النعماني على وقوف التيار الصدري مع كل مطالب بالحقوق من ابناء هذا الشعب الذي ابتلي بحكومة لا تخاف الله تعالى ولا ترقب فينا الا ولا ذمة مؤكداً "اننا نريد فقط ان نبين ان النجف الاشرف لها خصوصية ينبغي المحافظة عليها" .

وقال النعماني في خطبة صلاة الجمعة لهذا اليوم في مسجد الكوفة المعظم "اننا مع المطالبة بالحقوق ودعوة الحكومة لتوفير الخدمات ولكن يجب ان يتم ذلك من خلال التزام السلمية في التظاهرات والتنظيم لعدم فسح المجال امام المتربصين لاختراقها وحرف مسارها" .

ودعا النعماني المطالبين بتوفير الخدمات الى "المحافظة على مكانة المرجعية والحوزة العلمية وعدم التعدي على الممتلكات العامة والشخصية لانها من البديهيات اللازمة".

واكد ان " على المتظاهرين  استعمال الاساليب المقبولة في المظاهرات لا التي تستلزم الاثارة والاستفزاز كقطع الشوارع على الناس من دون مبرر عقلائي وحرق الاطارات" .

واشار "كما ينبغي النظر الى اجهزة الجيش والشرطة بوصفهم اخوة لكم وليسوا اعداء فهم مثلكم واسرهم مثل اسركم يعانون ماتعانون من شظف العيش والحقوق المهتظمة" .

وختم النعماني الخطبة بالقول "نحيطكم علما انه بسبب قداسة النجف الاشرف فان القائد السيد مقتدى الصدر (اعزه الله) قد قال مسبقا حينما امر بالمظاهرات جنبوا النجف الاشرف المظاهرات لقداستها وجزى الله العاملين للوطن في اطار مرضاة الله تعالى وخدمة شعبهم خيراً"./انتهى/
  • Facebook Comment using Facebook
  • Disqus

ليست هناك تعليقات :